جامعة جدة

 

 

 

 

 

برعاية سمو محافظ جدة وبجوائز بلغت أكثر من نصف مليون ريال

مدير جامعة جدة يدشن مسابقة الجامعة للقرآن الكريم في نسختها الحادية عشر

 

 

  برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة دشن معالي مدير جامعة جدة د.عدنان الحميدان اليوم (الأحد) مسابقة جامعة جدة للقران الكريم لطلاب وطالبات التعليم في محافظة جدة للعام 1441هـ في نسختها الحادية عشر والتي تنظمها الأمانة العامة لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم في قاعة التشريفات بمقر التخصصات الإنسانية بالفيصلية بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عبيد آل مظف وأمين عام مسابقة جدة للقران الكريم عميد كلية القران والدراسات الإسلامية د. صلاح باعثمان وعدد من عمداء الجامعة والمسؤولين والطلاب ، وبمشاركة أكثر من (500) طالب وطالبة يمثلون أكثر من (21) جامعة وكلية حكومية وأهلية وبجوائز تتجاوز نصف مليون ريال. 

وفي كلمته بهذه المناسبة قال معالي مدير جامعة جدة د. عدنان الحميدان  إننا نفخر في جامعة جدة بأن ننفذ هذه المسابقة سنوياً والتي لها أهداف كبرى في رعاية حفاظ كتاب الله بل إن لها الأثر الكبير في أن تتبنى جامعة جدة عدداً من المشاريع النوعية ونشأ من رحمها كلية االقرآن الكريم والدراسات الإسلامية .

وأضاف معاليه بأن جامعة جدة لها الفخر والشرف أن تستمر في رعاية هذه المسابقة وهي تسير بخطى واثقة وسديدة ، منوهاً معاليه بما تلقاه منذ انطلاقها من رعاية واهتمام وتوجيهات سديدة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ومقدماً في الختام شكره لكل من ساهم في انجاح هذه المسابقة من الداعمين والرعاة والمنظمين واعداً معاليه بانه سيكون هناك مفاجأتان سيتم الإعلان عنها في الحفل الختامي للمسابقة .

وكان الحفل قد بداء بآيات من الذكر الحكيم ، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن مسيرة ومنجزات المسابقة وفعالياتها في العام الماضي تلى ذلك تدشين معالي مدير الجامعة لفعاليات المسابقة ثم تجول معاليه في معرض أمانة الجائزة المصاحب الذي ضم عدداً من الأجنحة.

الجدير بالذكران المسابقة تشمل اربعة فروع رئيسية وهي الفرع الأول حفظ القران الكريم كاملاً مع التلاوة والتجويد ، والفرع الثاني حفظ (20) جزء مع التلاوة والتجويد ، الفرع الثالث حفظ (10) أجزاء مع التلاوة والتجويد ، والفرع الرابع حفظ (5) أجزاء مع التلاوة والتجويد ، بعد ذلك تفقد معاليه مقر كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية ودشن عدداً من مرافقها . 


آخر تحديث 2/3/2020 11:12:30 AM
أخبار أخرى
   مجلس الجامعة يقرر رؤية الجامعة السعودية الحديثة وإنشاء مركز جدة لأبحاث ودراسات الخدمات اللوجستية
  معالي مدير الجامعة يوجه شكره لخادم الحرمين الشريفين لحرصه على سلامة المواطنين والمبتعثين في الخارج
  جامعة جدة وتعليم جدة يوقعان وثيقة شراكة للتطوير والتدريب المهني التعليمي عن بعد للمعلمين والمعلمات
   معالي مدير الجامعة يشكر أعضاء هيئة التدريس على انتظام العملية التعليمية ويطمئن أبنائه الطلاب​
   معالي مدير جامعة جدة ومعالي مدير جامعة الملك خالد يوقعان أول اتفاقية تعاون"عن بُعد" بين الجامعتين
  معالي مدير الجامعة يرأس اجتماع اللجنة العليا للشؤون التعليمية عبر نظام التعلم الإلكتروني عن بعد
   جامعة جدة توجه موظفيها ممكن يعانون أمراضاً مزمنة بالعمل عن بعد عبر الأنظمة الإلكترونية
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :