جامعة جدة

ضمن برنامج جامعة بلا اسوار

جامعة جدة تطلق مخيمها الربيعي التدريبي 2021

انطلاقا من حرص واهتمام معالي رئيس جامعة  جدة د. عدنان الحميدان بالمساهمة المجتمعية الفاعلة للجامعة واهتمامها بتعزيز الصلة بين الجامعة والمجتمع ونقل المعرفة والمهارة والخبرة لكافة افراد المجتمع في فترة ما بعد جائحة كورونا ، فقد أطلقت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وضمن برنامج جامعة بلا اسوار مخيمها الربيعي التدريبي 2021 وفق نظام التدريب عن بعد .

من جانبه أوضح عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة د. اشرف محمد باداود بان هذه البرامج التدريبية تستمر لمدة اسبوعين وتشتمل على (8) دورات بواقع (39) ساعة تدريبية ويقدمها نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالتعاون مع عدد من جهات الجامعة ومنها معهد اللغة الانجليزية ، وكلية علوم وهندسة الحاسب ، وكلية العلوم ، وإدارة التخطيط الإداري وتتضمن مجموعة من البرامج التي تهم الأسرة والمجتمع كبرامج اللغة الانجليزية للأغراض الطبية ، أخلاقيات العمل والوظيفة ، مهارات القيادة الاحترافية ، أخلاقيات البحث العلمي ، استخدامات الروبوتات في اللوجستيات ، جودة الحياة بعد كورونا ، مقدمة في اللغة الفرنسية ، بالإضافة الى ورشة عمل عن كتاب السماح بالرحيل لحياة أكثر إنتاجاً وابداعاً

وطالب عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. اشرف محمد باداود الراغبين الالتحاق بهذه البرامج التسجيل من خلال الرابط : (https://rb.gy/wz5sro ) متمنياً للجميع التوفيق . 

 

 

آخر تحديث 1/10/2021 10:57:25 AM
أخبار أخرى
  معالي رئيس الجامعة يوجه كلمة بمناسبة نجاح سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني 1442هـ
  رئيس الجامعة يقوم بجولة تفقدية لمقر الإختبارات النهائية
  #جامعة_جدة تنضم إلى #الشبكة_الوطنية_لمراكز_دعم_الملكية_الفكرية #TISC ضمن 13 جامعة
  جامعة_جدة‬⁩ و برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية ⁧‫#ندلب‬⁩ يوقعان مذكرة تعاون في التعليم واللوجستيات
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :